قتلى وجرحى للنظام وتصعيد عسكري على مناطق الشمال

هديل الحموي : وكالة خبر للأنباء

قضى طفل وأصيب آخرين بجروح بينهم أمراة من نازحي مدينة اللطامنة جراء القصف المدفعي والصاروخي الذي طال الاحياء السكنية في بلدة بابولين بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وافاد مراسلنا وليد كنجو أن قوات النظام المتمركزة في قرية معان الموالية للنظام والحواجز المحيطة استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة والصاروخية الأحياء السكنية في بلدة بابولين ما اسفر عن استشهاد الطفل حسن الفارس وإصابة طفلة بجروح وامرأة من نازحي مدينة اللطامنة ظهر اليوم.

وأضاف أن المصابين تم نقلهم إلى مشافي ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأكد مراسلنا كنجو أن القصف  المدفعي والصاروخي طال كلا من جرجناز وبابولين والغدفة و التح وأم جلال بريف إدلب الجنوبي الشرقي من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية معان الموالية للنظام والحواجز المحيطة وكذلك طال قصف مماثل كل من مدينة اللطامنة وقرية الصخر بريف حماة الشمالي وبلدة الزيارة و المشيك و قرية السرمانية بريف حماة الغربي من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين والمشاريع الزراعية والحماميات مما أدى إلى أضرار ودمار في منازل وممتلكات المدنيين .

وبحسب مراسلنا في سهل الغاب أصيب الشاب زاهد طعمة العلي بجروح جراء القصف بالرشاشات الثقيلة الذي استهدف بلدة الزيارة بريف حماة الغربي عصر أمس.

في سياق آخر قتل اكثر من عشرة عناصر قوات النظام وأصيب آخرين بجروح جراء عملية نوعية نفذتها كتائب الثوار على محور قرية فورو بسهل الغاب غربي حماة بالإضافة لاغتنام أسلحة وذخائر قبل أن ينسحبوا إلى نقاطهم التي انطلقوا منها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجموعة مسلحة تابعة للجيش الوطني تهاجم كادر "جامعة الشام" بحلب

النفوذ الإيراني: مخططات جديدة ونوايا خفية على الساحل السوري