قتلى وجرحى للنظام جنوب شرق إدلب

هديل الحموي : وكالة خبر للأنباء

 قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام بريف إدلب الجنوبي الشرقي اثر استهداف كتائب الثوار لسيارتهم كما أغارو على نقاط تمركزهم في محيط قرية أبو الظهرور، فيما تعرضت عدد من مدن وقرى ريفي حماة وادلب للقصف العنيف. 

ففي التفاصيل  أفاد مرصد مضر أبو علي في حديثة لوكالة خبر للانباء أن الجبهة الوطنية للتحرير استهدفت بصاروخ مضاد للدروع سيارة ذخيرة لقوات النظام يوم أمس  ما أسفر  عن مقتل ثلاثةعناصر لقوات النظام وإصابة ثمانية آخرين بجروح على محور قرية #تل_مرق جنوبي شرقي.

وأضاف "مضر"  أن استهداف الجبهة الوطنية للتحرير لسيارة قوات النظام جاء كردا على القصف الذي يستهدف المدنيين في المناطق المحررة.

وفي سياق متصل قامت هيئة تحرير الشام صباح اليوم بعملية انغماسية استهدفت نقطة في محور وادي المزروعة بقرية أبو قميص بريف إدلب ما اسفر عن ثلاثة قتلى لقوات نظام .

وأكد مضر أن قصف صاروخي ومدفعي مكثف طال كل من اللطامنة ومعركبة وعطشان ومحيط مدينة مورك بريف حماة الشمالي وسكيك والتمانعة والخوين والفرجة والزرزور أم جلال والمشيرفة وتل السلطان بريف إدلب الجنوبي الشرقي من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر الروسي في صوران ومعان وقرية أم عمر ومطار أبو ظهور؛ ما أدى إلى أضرار ودمار في منازل وممتلكات المدنيين ووقوع ثلاثة إصابات بين المدنيين.

كما شهدت منطقة تل السلطان بريف إدلب الجنوبي الشرقي حركة نزوح كبيرة للأهالي جراء القصف المكثف الذي استهدف المنطقة. 

 ويذكر أن ريف إدلب الجنوبي الشرقي شهد مجزرة منذ قرابة أسبوع راح ضحيتها سبعة مدنيين معظمهم من النساء والاطفال جراء قصف مدفعي وصاروخي استهدف قرية الرفة بريف إدلب الشرقي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجموعة مسلحة تابعة للجيش الوطني تهاجم كادر "جامعة الشام" بحلب

النفوذ الإيراني: مخططات جديدة ونوايا خفية على الساحل السوري