كتائب الثوار تفشل محاولات تقدم النظام على جبهاتها

هديل الحموي : وكالة خبر للأنباء

كتائب الثوار تفشل محاولات النظام التقدم على جبهاتها

تصدت الجبهة الوطنية للتحرير "جيش إدلب الحر " لمحاولة  قوات النظام التسلل إلى نقاط تمركزها في #خربة_الناقوس و #المشاريع في ريف حماة الغربي مساء يوم  الأحد .

ففي السياق قال مراسل وكالة خبر للأنباء أن "عناصر الجبهة الوطنية للتحرير" جيش إدلب الحر تصدت لمحاولة تقدم قوات النظام على جبهتي خربة ناقوس والمشاريع، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين كتائب الثوار وقوات النظام بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، تمكنت خلالها الجبهة الوطنية من إجبار عناصر قوات النظام من الانسحاب بعد تكبيدهم إصابات بين عناصرهم رغم استخدامهم القناصات ااخرارية لقنص الثوار.

 وأوضح مراسلنا أن قوات النظام استهدفت المنطقة بالرشاشات الخفيفة والمتوسطة وقذائف الهاون للتغطية على عناصرها أثناء الانسحاب بعد فشلهم في التسلل واكتشافهم من قبل فصائل الثوار .

وأكد مراسلنا أن هذه المحاولة الثانية لقوات النظام  التسلل على نقاط رباط خلال أسبوع، إذ استشهد أثناء عملية صد قوات النظام على جبهة الحاكورة الشابين محمد عبد الرحمن خالوصي ومحمد صبحي خالوصي من أبناء قرية الزقوم غربي حماة يوم الأربعاء الماضي.

ويذكر أن قوات النظام استهدفت منتصف الليلة الماضية بقذائف الهاون قريتي الحواش وجسر بيت الرأس من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية الجيد بالإضافة لقصف بالهاون والرشاشات الثقيلة استهدف مدينة اللطامنة وقرية أبو رعيدة بريف حماة الشمالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجموعة مسلحة تابعة للجيش الوطني تهاجم كادر "جامعة الشام" بحلب

النفوذ الإيراني: مخططات جديدة ونوايا خفية على الساحل السوري